الإثنين 13 ربيع الأول 1441 هـ || الموافق 11 نونبر 2019 م


قائمة الأقسام   ||    حقيقة مدعي المهدية ناصر اليماني    ||    عدد المشاهدات: 307

سبب طعونات ناصر القردعي في أحاديث السنة، وأكذوبة كوكب "سقر" الوهمي
الحلقة 13

بقلم الدكتور صادق بن محمد البيضاني



هذا هو اللقاء السادس والأخير من مناقشة البيان الأول للدعي ناصر القردعي.
يقول ناصر لأتباعه: "وأما أحاديث الحكمة عن رسول الله - صلَّى الله عليه وآله وسلَّم- فخذوا بها أجمعين ما دامت لا تخالف القرآن في شيء، حتى ولو لم يكن لها برهان في القرآن، فخذوا بها ما دامت لا تخالفه في شيء، فلا أنهاكم عنها، كمثل حديث السواك وغيره من أحاديث الحكمة عن رسول الله -صلَّى الله عليه وآله وسلَّم- وخذوا منها ما اطمأنّت إليها قلوبكم وتقبلها عقولكم" اهـ
وأقول وبالله التوفيق :
أولاً: لا يقال عن أحاديث السواك بأنها أحاديث حكمة، بل الصواب أن يقال عنها أحاديث السنن، إلا إذا كان يؤمن بأن السنة تكون بمعنى الحكمة فهذا شئ آخر غير أن بياناته على خلاف ذلك، لكونه يجهل مثل هذه الاصطلاحات، وبدليل أنه لو قصد بالحكمة السنة لما طعن في أصول أحاديث السنة، حيث إن ناصر انكر وردَّ أصول الأحاديث التي تتعلق بقضايا عقدية وشرعية كبرى، وهي عنده من حيث هدم الشريعة أهم من تكذيب أحاديث السنن كالسواك، لأن تكذيب أحاديث الأصول الشرعية والقضايا الكبرى وخصوصاً العقدية أفضل سلاح لهدم الاسلام.
فعنده أحاديث السنن نأخذ بها ونصدقها، أما غيرها من الأصول مما يخالف هواه وزندقته فهي أحاديث مكذوبة بحجة أنها تخالف القرآن كما أملى عليه الشيطان، ولذا أحاديث السواك عنده صحيحة ، وأما أحاديث فرضية صلاة الجمعة فمكذوبة ، ولا يرى الجمعة من الدين والعياذ بالله، ومثلها أحاديث عدد ركعات الصلوات الخمس مكذوبة، فكل فرض عند ناصر عبارة عن ركعتين (فرض الظهر ركعتان ومثله العصر والمغرب والعشاء) وأحاديث الشفاعة مكذوبة، ومثلها أحاديث عذاب القبر وأحاديث الردة، وكذا أحاديث رؤية الله في الجنة وغيرها من الأحاديث الأصول، التي كثير منها متواتر، وصحيح، هكذا يهدم هذا الدعي الاسلام عروة عروة بأفكاره الشيطانية الهدامة، قاتله الله.
ثانياً: قوله "الأحاديث التي تخالف القرآن وليس لها برهان" سبق الرد عليه في الحلقة رقم (10 و 12) من هذه الدراسة فأغنانا عن التكرار.
ثالثاً: قوله لأتباعه عن أحاديث السواك " فلا أنهاكم عنها" فمن أنت حتى تنهى وتأمر ألا يعملوا بأصول الأحاديث ويعملوا بأحاديث بعض السنن؟!!، لقد وضعت نفسك في مقام ابليس وتعديت مستوى ادعاء المهدية فصرت طاغوتاً ودجالاً، وقد صدق نبينا عليه الصلاة والسلام عندما قال: "يكُونُ فِى آخِرِ الزَّمَانِ دَجَّالُونَ كَذَّابُونَ يَأْتُونَكُمْ مِنَ الأَحَادِيثِ بِمَا لَمْ تَسْمَعُوا أَنْتُمْ وَلاَ آبَاؤُكُمْ فَإِيَّاكُمْ وَإِيَّاهُمْ لاَ يُضِلُّونَكُمْ وَلاَ يَفْتِنُونَكُمْ" أخرجه مسلم في صحيحه.
رابعاً: قوله " وخذوا منها [يعني من الأحاديث سواء الصحيحة أو الضعيفة أو الموضوعة] ما اطمأنّت إليها قلوبكم وتقبلها عقولكم"، هكذا يعلم ناصر اتباعه حتى صار الواحد منهم يطعن في الأحاديث الصحيحة ويكذبها لأن المهدي الشيطاني الخبيث أجاز لهم ذلك بصفته يُوحى له من السماء كما زعم، وسيناقض هذا القول قريباً حيث سيقول إنه هو الذي يعرف الأحاديث المكذوبة لكونه المهدي كما سيأتي من هذا المقال، وهذا فيه دليل أن غيره لن يعرفها، وهذا منتهى التناقض.
وإن تعجب فعجب صنيع ناصر وأتباعه فإنهم غالباً ما ينشرون الأحاديث الموضوعة والضعيفة ويتركون الصحيحة إلا ما ندر منها مما وافق هواهم، لكون ناصر وضع لهم قاعدة شيطانية حيث قال لهم" وخذوا من الأحاديث ما اطمأنّت إليها قلوبكم وتقبلها عقولكم"، فكل حديث يجدونه أو يسمعونه ويوافق هواهم، - ولو كان من الأحاديث التي اخترعها وكذبها ناصر على رسول الله -، فهو صحيح، فلا يلتفتون لسند الحديث ولا مصدره، ولا يتثبتون أهو صحيح أو ضعيف أو موضوع!!! هكذا رباهم ناصر وقد حشى بياناته بالأحاديث المكذوبة والضعيفة، وهم ينشرونها عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحديث.
وأما الاحتجاج بالعقل في تصحيح وتضعيف الأحاديث فقد سبق الرد عليه في الحلقة السابقة رقم (12) من هذه الدراسة فأغنانا عن التكرار.
يقول الدعي ناصر: "أكفر بالأحاديث التي جاءت مخالفة لما أنزل الله في القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً فعلمت بأنّ تلك الأحاديث من عند غير الله ورسوله وذلك لأني المهديّ المنتظَر" اهـ
وأقول: انظروا لجهله كيف علل علمه بالأحاديث التي من عند غير الله ورسوله بعلة أنه يكفر بها.
فأي حديث يكفر به ناصر فهو مكذوب " من عند غير الله" لماذا يا قوم؟!!! يجيب الفندم ناصر بقوله: "لأني المهدي المنتظر" وهذه هي العلة الثانية.
شر البلية ما يُضحك !!!! منتهى الجهل والغباء والاضطراب!! فسبحان الله كيف ابتلى الله بعض العوام باتباعه!!!
لكن هنا سؤال لهذا المعتوه وهو : أتباعك ليسوا بمهديين مثلك فكيف تسمح لهم أن يأخذوا من الأحاديث ما وافق عقولهم ولم يخالف القرآن؟!
أنت تناقض نفسك بنفسك لأنك سابقاً وضعتهم في طبقة من يستطيع أن يميز الأحاديث الصحيحة من الضعيفة رغم أنهم عوام، ثم الآن هدمت قولك بأنك أنت وحدك الذي تعرفها فقط لأنك المهدي الذي يكفر بما خالف هواه من الأحاديث بحجة مخالفتها للقرآن ادعاء وافتراء.
لقد اضطرب ناصر في الكيفية الشيطانية لمعرفة الأحاديث التي من عند غير الله "التي يسميها الأحاديث المكذوبة"، فتارة يقول الأحاديث التي من عند غير الله هي التي تخالف القرآن، وتارة يقول: "هي التي تخالف العقل"، وتارة يقول :"هي التي لا يعرفها إلا المهدي".
وكله هراء حتى العقلانيون لم يقولوا بقوله وزندقته فقد علاهم زندقةً وضلالاً وهراء واضطراباً.
يقول ناصر: "فاتبعوني أهدكم صراطاً مُستقيماً" اهـ
أقول: كذبت ورب البيت يا ناصر، فأنت كما تقدم من الأمثلة من خلال الحلقات السابقة تكذب على رسول الله باختراع بعض الأحاديث وتنسبها له عليه الصلاة والسلام كذباً وزوراً، وتحرف الشريعة الاسلامية، وتهدمها أصلاً أصلاً، وتطعن في السنة المتواترة والصحيحة، وتطعن في الصحابة، وفي أهل الحديث، فأي صراط مستقيم عندك؟!! سوى صراط الجحيم، صراط المغضوب عليهم والضالين والدجالين والمعتوهين والمنحرفين.
لقد سبقك لمثل هذا الادعاء قدوتك وسيدك فرعون حيث قال لبني إسرائيل: "مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَىٰ وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ"، فصدَّقه واتبعه كل مغفل، وأنت والله لن يتبعك إلا كل مغفل، وصدق الله إذ يقول - وهو الحكم الحق فيك وفي اتباعك -: "فَاتَّبَعُواْ أَمْرَ فِرْعَوْنَ وَمَا أَمْرُ فِرْعَوْنَ بِرَشِيدٍ، يَقْدُمُ قَوْمَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَأَوْرَدَهُمُ النَّارَ وَبِئْسَ الْوِرْدُ الْمَوْرُودُ، وَأُتْبِعُواْ فِي هَذِهِ لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ بِئْسَ الرِّفْدُ الْمَرْفُودُ".
وما أشبه الليلة بالبارحة يا ناصر فقد قال الله عن اتباع فرعون: "وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَىٰ" وكذلك أنت نقلتهم من شريعة الهدى إلى شريعة الشيطان والضلال والهوى، فضليتهم عن سواء الصراط ، فليت شعري هل يدرك هؤلاء المغفلون "اتباعك" أنهم ضلوا طريق الهدى والرشاد أم لا؟!!
يقول الدعي ناصر :  وقد أوشك كوكب العذاب أن يظهر لكم بضوئه الباهت ثم يعكس دوران الأرض فتطلع الشمس من مغربها، وأنتم لا تزالون في ريبكم تترددون في شأن الإمام ناصر محمد اليماني "اهـ.
قلت: أما ظهور الشمس من مغربها فليس في زماننا هذا حسب الأدلة الصحيحة التي يطول بسطها، بل في زمان آخر مستقبلي، وقد بسطت ذلك في سلسلة أشراط الساعة.
وأما كوكب العذاب الذي يسميه في بياناته بــ كوكب "سقر" فهذا كذب وهراء، ولا يوجد في العلم القديم ولا الحديث ولا عند علماء القمر ولا علماء الفضاء ولا في علم الفلك كوكب اسمه " سقر".
فهو ادعاء لا أصل له، واتحداه يثبته من كلام المختصين في هذا المجال.
وقد ضحك بهذه الترهة على أتباعه العوام فصدقوه.
وسقر: اسم من أسماء النار كما قال سبحانه: "مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ، قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ" وكذلك ناصر القردعي واتباعه ليسوا من المصلين الذين يصلون صلاة المسلمين، فإنهم يكفرون بفرضية الجمعة ويكفرون بعدد ركعات الصلوات الخمس كما في السنة، فكل فرض عند ناصر واتباعه عبارة عن ركعتين (فرض الظهر ركعتان ومثله العصر والمغرب والعشاء)، فأي دين هذا؟!!! هل هو دين الاسلام؟ أجيبوني.
وشئ آخر من أين لك العلم بهذا الكوكب الذي لا يعلمه أحد من البشر، بل لا يعلمه ملك مقرب ولا نبي مرسل؟؟!! هل أخبرك به الشياطين أو المردة الذين تلبسوا بك؟!! أجب يا ناصر، لن تجب لأنك المهدي الشيطاني الذي يتلقى علومه من كهنة الشياطين، ولكونك دجالاً أشبه ما تكون بمسيلمة الكذاب.
هكذا تفعل الشياطين بمن آمن بها وخضع لها، وصدَّق ما تملي عليه.
قال الله تعالى : "هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ، تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ، يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ".

ثم ختم ناصر بيانه الأول بقوله: "أخوكم عبد النعيم الأعظم المهديّ المنتظَر؛ الإمام ناصر محمد اليماني".
وقد بينت عبارة خاتمته بهذا الاسم "عبد النعيم" وأنه اسم شركي لأنه جعل العبادة فيه لغير الله، ولأن لفظ : "النعيم" ليس من أسماء الله، كما في الحلقة رقم (7) من هذه الدراسة، كما كشفت حقيقة ادعائه المهدوية كذباً كما في الحلقات الأولى، وكذلك الحلقات رقم (7، و8، و9) فأغنانا عن التكرار.
وبهذا نكون قد انتهينا من مناقشة ناصر من خلال أهم ما جاء في بيانه الأول، الذي أكثر فيه تكرار العبارات لجهله بعلم المعاني والبيان، إذ لغة العرب لغة " الاعجاز والايجاز" لا التكرار والاسهاب، وسنشرع في الحلقة القادمة بإذن الله في مناقشة البيان الثاني لهذا الدعي.
وفق الله الجميع لطاعته، وألهمهم رشدهم.

 




اقرأ أيضا



فايس واتساب تويتر تلغرام